loading

نفق البسترة لزجاجة البيرة الزجاجية (سلسلة PYJ)

الكمية:
sharethis sharing button
  • سلسلة PYJ

نفق مبستر لزجاجة البيرة الزجاجية

تخصيص14000 × 1700 × 1900 ملم
ارتفاع الناقل1250 ملم
سعة6000CPH (500 مللي ، قطر أقصى 66.2 مللي متر)
مساحة الاستحمام23.8 م 2
وقت التعقيم50 دقيقة
درجة حرارة التعقيم62-68 درجة مئوية
قوة41.5 كيلو واط
استهلاك المياه (1 بار)1.5 م 3 / ساعة
وزن المعدات22 ت

1) شهادة SUS 304 CE
2) السعة: 2000-40000 برميل في الساعة.
3) الحجم: 200-2500 مل
4) زجاجة PET ، زجاجة زجاجية ، يمكن زجاجة

وصف عام
مبستر البيرة: من أجل منع حقيقة أن البيرة قد تم تعقيمها لفترة طويلة بسبب توقف ناقل إخراج الزجاجة ، فإن نظام التحكم لديه وظيفة أن درجة حرارة المياه (68) في منطقة درجة الحرارة المرتفعة يمكن أن تنخفض تلقائيًا إلى 58 و ( 62) في منطقة التعقيم يمكن أن تنخفض تلقائيًا إلى 60. بعد القضاء على الأعطال ، ستتعافى درجة الحرارة المحددة تلقائيًا ويبدأ المحرك الرئيسي في العمل.
التركيب والتشغيل
بعد وصول المعدات إلى ورشة المشتري ، يجب أن يأخذ المشتري مكانه لكل جهاز وفقًا للتخطيط المزود ؛ سيرسل البائع فنيًا متمرسًا لتوجيه التثبيت وتصحيح الأخطاء وإنتاج التتبع ، والوفاء بالقدرة المصممة في الوقت المحدد.
تدريب
سيوفر البائع التدريب الفني للمشتري. يشمل التدريب: هيكل المعدات وصيانتها والتحكم والتشغيل. بعد التدريب ، سيكتسب فنيو المشتري مهارات التشغيل والصيانة ذات الصلة ، ويمكنهم تعديل التقنيات الأكثر مهارة ، ويمكنهم التعامل مع جميع أنواع الأعطال في الوقت المناسب.
خدمة ما بعد البيع
1) بعد تأهيل المعدات ، سيقدم البائع ضمانًا لمدة عام واحد ، ونظام تحكم ضمان لمدة عام واحد ، ورسوم مجانية لارتداء قطع الغيار ، وقطع الغيار الأخرى بسعر التكلفة. خلال فترة الضمان ، يجب على الفنيين الذين قبلوا التدريب الامتثال الصارم للمتطلبات التي طلبها البائع لتشغيل المعدات والصيانة ، للعثور على الأعطال الشائعة وإزالة الأعطال في الوقت المناسب ؛ إذا لم يتمكن الفنيون التابعون للمشتري من حل المشكلات بأنفسهم ، فسيقوم قسم ما بعد البيع بتوفير خدمة دليل طويل المدى عبر الهاتف ؛ إذا لم تتمكن القياسات ذات الصلة من حل المشكلات ، فسيقوم البائع بإرسال الفنيين إلى مصنع المشتري أو مسح الخطأ أو المشكلات الفنية ذات الصلة في الموقع ، وستشير الرسوم إلى رسوم التثبيت وتصحيح الأخطاء.
2) بعد ضمانه ، سيقدم البائع دعمًا تقنيًا مناسبًا على نطاق واسع وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة: سعر مناسب لقطع الغيار وقطع الغيار الأخرى.

على: 
تحت: 

الاشتراك الآن| احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
جوجل
ينكدين
انستغرام
أهلا بك
توفير آلة خط إنتاج المياه والمشروبات ومشروبات الألبان الحل تسليم المفتاح
  • عنوان
    مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
  • رسالة
    huayufilling@gmail.com
  • هاتف
    (+86) -139-1361-7685
حقوق النشر 2020 Hy-Fill جميع الحقوق محفوظة.