آلة تعبئة زجاجات النبيذ الأوتوماتيكية الصغيرة 6000bph للزجاجات الزجاجية

تستخدم آلة تعبئة الزجاجات هذه وحدة تحكم منطقية قابلة للبرمجة SIEMENS للتحكم في التشغيل التلقائي للآلة. زجاجة الإدخال تستخدم جهاز نقل الهواء ؛ تعتمد الزجاجة الناتجة طريقة سرعة قابلة للتعديل ، والتي تتحد مع محول الطاقة الخاص بالجهاز المضيف مما يجعل زجاجة الإخراج تعمل بشكل أكثر استقرارًا وموثوقية. الفحص الكهروضوئي لحالة التشغيل للأجزاء المختلفة يجعل التشغيل الآلي العالي والتشغيل المريح. إنها معدات الاختيار الأول المثالية لمصنعي المشروبات. تملأ الماكينة المشروبات الغازية مثل مياه الصودا والمشروبات الغازية والبيرة بأي شكل من 300 مل إلى 1500 مل مع أغطية لولبية أو أغطية ضغط أو غطاء التاج.
الكمية:
sharethis sharing button
  • BGF

  • HY-FILLING

  • BEER

آلة تعبئة الزجاج المعبأة في زجاجات 3 في 1 الأوتوماتيكية


وصف الجهاز:

آلة البيرة هذه تدمج زجاجة الغسيل والتعبئة والسد في وحدة واحدة.

1. زجاجة التغذية على الحزام يدويًا ، الزجاجات تذهب إلى جزء الغسيل عن طريق الحزام الناقل ، مقبض زجاجة الغسيل الذي يمسك عنق الزجاجة ، على طول مسار زجاجة الغسيل ينقلب 180 درجة ، فتحة مضخة المياه ، زجاجة رش الماء من الداخل والخارج ، ثم التجفيف على طول مسار زجاجة الغسيل تقلب 180 درجة ، تخرج الزجاجات عن طريق حزام النقل ، والدخول في وضع الملء ، مع وضع عنق الزجاجة المعلقة بآلية رفع آلة التعبئة على لوحة عنق الزجاجة ، مما يجعل الزجاجات ترفع ، وتناسب الملء. أثناء عملية الرفع ، تحقق من الزجاجة على عنق الزجاجة أم لا. إذا كان مع الزجاجة ، ثم يبدأ في ملء البيرة. في حالة عدم وجود زجاجات ، تظل صمامات التعبئة في حالة إغلاق. بعد الانتهاء من الملء ، تنخفض آلية رفع الزجاجة ، يتم إرسال زجاجة البيرة المملوءة إلى آلة السد بواسطة عجلة النجمة ، بعد السد ، يتم إرسال الزجاجة عبر عجلة النجمة إلى الحزام الناقل.

2-التركيز على تصميم آلة الفتح ، وتقليل مكونات الماكينة ، والتصميم السلس والسهل ، والغسيل ، وملء جزء السد في طاولة عمل واحدة ، والنظر بعمق في مقاومة التآكل ، وجميع الأجزاء التي تتلامس مع استخدامات السائل SUS304 ، وتصميم جميع الأنابيب و مفصل التوصيل ، نصف قطر الانحناء ، التصميم مبسط بدون ركن النظافة.

3. النظر في خصائص الزجاجة ، واعتماد طريقة الرفع بالكاميرا ، والتشغيل المستقر ، وزيادة الجهاز المركزي للتعبئة لجعل التعبئة أكثر دقة

4. لخصائص البيرة ، خزان البيرة وصمام التعبئة مصنوع حسب الطلب.

زيادة صمام الحجاب الحاجز الإضافي لضمان استقرار تزويد البيرة ، وتقليل رغوة البيرة ، وتأكد من دقة مستوى البيرة.

5. يتم التحكم في تحضير الضغط عن طريق صمام الملف اللولبي تحت طاولة العمل ، مع مقياس ضغط PLC ونقاط القطب. يتم تحضير خزان البيرة بالضغط أولاً ، ثم تغذية البيرة. إذا كان الضغط كبيرًا جدًا مع تغذية الجعة ، فإن خزان البيرة سوف ينفد الهواء لضبط الضغط ، وإذا لم يكن الضغط كافيًا ، فسوف يتغذى ثاني أكسيد الكربون على خزان البيرة لإعداد الضغط للوصول إلى الضغط المطلوب.

6. الغرض الرئيسي من جهاز حقن المياه والرغاوي يتم ترشيحه عن طريق الضغط العالي والماء الساخن ، ولخط الماء عالي الضغط الذي يتم إرساله إلى الزجاجة ، وصنع الفقاعة ، وإخراج الهواء من الزجاجة ، وضمان جودة البيرة.


ملء زجاج البيرة


على: 
تحت: 

الاشتراك الآن| احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
جوجل
ينكدين
انستغرام
أهلا بك
توفير آلة خط إنتاج المياه والمشروبات ومشروبات الألبان الحل تسليم المفتاح
  • عنوان
    مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
  • رسالة
    huayufilling@gmail.com
  • هاتف
    (+86) -139-1361-7685
حقوق النشر 2020 Hy-Fill جميع الحقوق محفوظة.