آلة تعبئة أوتوماتيكية بالكامل

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-13      المنشأ:محرر الموقع

آلة تعبئة أوتوماتيكية بالكامل

آلة تعبئة أوتوماتيكية بالكامل


جسم الآلة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، والأجزاء الأخرى مصنوعة من مواد مركبة غير سامة ومتينة ، والأنظمة الكهربائية والهوائية مصنوعة من مكونات مستوردة ، وبالتالي فإن المعدات لديها معدل فشل منخفض وموثوقية عالية.


العملية التكنولوجية: آلة سحب الغطاء الأوتوماتيكية ← آلة الفرشاة الأوتوماتيكية للبرميل ← آلة تحميل البرميل الأوتوماتيكية ← الغسيل والتطهير الأوتوماتيكي ← الملء الأوتوماتيكي ← تشذيب الغطاء الأوتوماتيكي وتغطية الغطاء وتغطية الغدة ← فحص المصباح ← غشاء قابل للتقلص بالحرارة تلقائيًا ← غطاء تلقائي للكيس (بما في ذلك الناقل حزام).


نقطة ربط نقطة



تكون عملية آلة تعبئة السوائل بشكل عام على النحو التالي: يتم تكديس الصناديق ذات الزجاجات الفارغة على منصات نقالة ، وإرسالها إلى وحدة تفريغ الدرج بواسطة الحزام الناقل ، ويتم تفريغ المنصات واحدة تلو الأخرى. يتم إرسال الصناديق إلى آلة التفريغ مع حزام النقل ، ويتم إخراج الزجاجات الفارغة من الصناديق. يتم إرسال الصناديق الفارغة إلى الغسالة عن طريق الحزام الناقل ، وتنظيفها ، ثم نقلها إلى جانب آلة التعبئة ، وذلك لتحميل الزجاجات بالمشروبات. يتم إرسال الزجاجات الفارغة المأخوذة من آلة التفريغ إلى غسالة الزجاجات بواسطة حزام ناقل آخر للتطهير والتنظيف. بعد أن يتم فحص الزجاجات بواسطة آلة فحص الزجاجات ، فإن الزجاجات الفارغة تلبي معايير التنظيف وتدخل إلى آلة التعبئة وآلة السد. يتم تعبئة المشروبات بواسطة آلة التعبئة. الزجاجات المحملة بالمشروبات يتم غلقها بآلة السد ويتم نقلها إلى آلة وضع العلامات. بعد وضع العلامات ، يتم إرسال الزجاجات إلى آلة التغليف للتغليف ثم إلى منصة التحميل للتكديس ثم إلى المستودع.


الاستخدام والصيانة والتركيب


1. لأن آلة الملء عبارة عن آلة أوتوماتيكية ، فإن أبعاد الزجاجة سهلة السحب ، وسادة الزجاجة وغطاء الزجاجة مطلوبة لتوحيدها.


2. قبل بدء تشغيل الماكينة ، يجب عليك أولاً استخدام المقبض لقلب الماكينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي خلل في دورانها ، ثم قم بتشغيل الجهاز بعد تحديد أنه طبيعي.


3. عند تعديل الآلة ، يجب استخدام الأدوات بشكل صحيح. يُمنع منعًا باتًا استخدام الأدوات المفرطة أو استخدام القوة المفرطة لتفكيك الأجزاء لتجنب إتلاف الأجزاء أو التأثير على أداء الماكينة.


4. عندما يتم ضبط الآلة ، من الضروري إحكام ربط المسامير اللولبية المفكوكة ، وقلب الآلة بالمقبض لمعرفة ما إذا كان عملها يلبي المتطلبات قبل البدء.


5. يجب أن تبقى الآلة نظيفة. يُمنع منعًا باتًا وجود زيت أو دواء سائل أو حطام زجاج على الجهاز لتجنب تلف الجهاز. لذلك ، من الضروري:


(1) في عملية إنتاج الجهاز ، قم بتنظيف الدواء السائل أو الزجاج في الوقت المناسب.


(2) قم بتنظيف جميع أجزاء سطح الماكينة مرة واحدة قبل تسليم المناوبة ، وإضافة زيت تشحيم نظيف لكل قسم نشاط.


(3) يجب حكها مرة في الأسبوع وخاصة الأماكن التي لا يسهل تنظيفها في الاستعمال العادي أو تنفخ بالهواء المضغوط.


مرساة نقطة مرساة نقطة نقطة ربط


التطهير والغسيل


1. قم بفك مسامير التثبيت العلوية والسفلية ، أو قم بإزالة نظام حقن السائل للتطهير الكلي ، أو قم بإزالتها للتطهير والتنظيف على التوالي.


2. ضع أنبوب إدخال السائل في سائل التنظيف وابدأ الجهاز في التنظيف.


3. قد تكون هناك أخطاء في الملء الفعلي لآلة 500 مل حتى يتم استخدام أسطوانة القياس قبل التعبئة الرسمية.


4. أنبوب إبرة لآلة الملء ، حقنة قياسية 5 مل أو 10 مل للحشو الزجاجي من النوع 10 ، 20 مل لحشو الزجاج من النوع 20 و 100 مل للنوع 100.


مرساة نقطة نقطة ارتساء نقطة ربط


احتياطات التثبيت


1. بعد تفريغ الآلة ، تحقق أولاً من اكتمال البيانات الفنية المصاحبة وما إذا كانت الآلة تالفة أثناء النقل ، وذلك لحل المشكلة في الوقت المناسب.


2. قم بتركيب وضبط مجموعة التغذية ومجموعة التفريغ وفقًا للرسم المخطط في هذا الدليل.


3. ضع زيت تشحيم جديد على كل نقطة تشحيم.


4. قم بتدوير الماكينة باستخدام الروك للتحقق مما إذا كانت الآلة تعمل في الاتجاه الصحيح (عكس اتجاه عقارب الساعة في مواجهة محور دوران المحرك) ، ويجب تأريض الماكينة.


الاشتراك الآن| احصل على التحديث اليومي في بريدك للانضمام الآن

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
تويتر
جوجل
ينكدين
انستغرام
أهلا بك
توفير آلة خط إنتاج المياه والمشروبات ومشروبات الألبان الحل تسليم المفتاح
  • عنوان
    مدينة Zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
  • رسالة
    huayufilling@gmail.com
  • هاتف
    (+86) -139-1361-7685
حقوق النشر 2020 Hy-Fill جميع الحقوق محفوظة.